موسيماني: أتشوق للملعب عقب الاستراحة

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي لأهلي، تشوقه لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري المصري.

وكتب موسيماني، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «أنا على وشك الذهاب إلى معسكر الأهلي، لدينا مباراة مهمة غدًا ضد المقاولون العرب، أتشوق للعودة إلى أرض الملعب بعد الاستراحة وحصد الـ3 نقاط»، ويأتي ذلك بعد الفوز على الزمالك في الجولة الثالثة بالدوري بنتيجة 5/3 والحصول على راحة لارتباطات منتخب مصر الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي الأهلي والمقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد توقف المسابقة المحلية بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بتصفيات المونديال.

ويخوض الأهلي مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، ويدخل المارد الأحمر لقاء المقاولون بمعنويات مرتفعة بعد الحصول على العلامة الكاملة في أول 3 لقاءات بالدوري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع المقاولون العرب، في المباراة التي ستقام غدًا الجمعة 19-11-2022، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري، وتبث مباراة الأهلي والمقاولون العرب على الهواء مباشرةً وتسبق المباراة ستوديو تحليلي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بانون إلى جانب أيمن أشرف كظهير أيسر، وفي خط الوسط الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامها الثلاثي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات بجانب قلب الهجوم محمد شريف.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب قبل المباراة

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد المقاولون العرب عند المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

موسيماني غاضبًا من ركلة جزاء غانا ضد جنوب إفريقيا: فجوة زمنية بين الاتحادين الإفريقي والأوروبي

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي على هامش المران