موسيماني : رأيت أهدافا أفضل من أفشة ولكنه يعني الكثير لـ 70 مليون أهلاوي

واصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، احتفاله بالإنجاز الكبير الذي حققه مع الفارس الحمر بتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك، يوم 27 نوفمبر الماضي.

وكتب بيتسو موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر' الآتي :' إلى الجمهور في جنوب إفريقيا، نعم لقد رأيت أهدافا أفضل من هدف أفشة خلال العقد الأخير، لكن ذلك الهدف كان يعني الكثير لـ70 مليون شخص'.

وتابع:'  دربي القاهرة تلك المرة كان أكثر خصوصية منذ عام 1907، تلك الكأس استعصت على النادي منذ عهد أبو تريكة، خوض 3 نهائيات دون الفوز بالكأس؟ جمهور الأهلي سيخبركم بالكثير'.

Image may contain: text that says 'Pitso Mosimane @TheRealPitso Good people in SA,yes have seen better goals than this one in a decade.T goal meant so much to 70 million people,Th Cairo derby was more special since 1907, the Cup has eluded the club since the Abutrika era!3 cup finals without Winning it.Ahly fans will tell you more.'

«من العزل الصحي».. موسيماني يتابع البرنامج التدريبي للأهلي في النيجر

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على التواصل مع كيفن جونسون، المدرب العام للفريق، وسامي قمصان، المدرب العام وباقي أعضاء الجهاز الفني؛ للوقوف على آخر التفاصيل في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق والذي سيقوم بتنفيذه ابتداء من اليوم.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على كافة أفراد البعثة المتواجدة في النيجر، وتمنى التوفيق للفريق في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تعذر سفره مع البعثة في ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الاهلي قد حصل على راحة من التدريبات أمس وفقا للبرنامج الفني؛ تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق، فيما يخوض الفريق مرانه الأول اليوم في النيجر على استاد الجنرال «سيني كونتشي» الذي ستقام عليه المباراة عصر بعد غدٍ الأربعاء.

سيد عبد الحفيظ يطمئن على «ثلاثي الأهلي» المصاب بـ«كورونا»

جهاز الأهلي يعقد اجتماعًا مطولًا في فندق الإقامة