موسيماني: سيرينو يريد الرحيل عن صن داونز من أجل الأهلي

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رغبة ناديه في التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موسيماني، في تصريحات لاتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا، إن الجميع يعلم أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع سيرينو منذ أن كان بيتسو مدربًا لصن داونز، مشيرًا إلى أن البعض ربط اهتمام الأهلي بسيرينو بعد توليه مهمة تدريب الأحمر، ولكن الأهلي يهتم باللاعب منذ فترة.

وأضاف بيتسو موسيماني: «نعم، الأهلي يريد ضم سيرينو وقد تحدثوا إلى صن داونز رسميًا، لا أريد أن أخبركم بالكثير من الأشياء التي كانت تحدث».

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته: «رئيس صن داونز كان هنا في مصر، أخبرني داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي أن باتريس موتسيبي كان معه، لكننا لم نلتقي، ربما لأنه كان مشغولًا، لكن لا يمكنك إخباري أنه لم يجرِ أي مفاوضات بشأن سيرينو خلال فترة تواجده في القاهرة، أعرف ذلك لأنني أعلم بعض الأشياء التي تحدث، وأؤكد لكم أن سيرينو يريد الرحيل والانضمام إلى الأهلي».

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يواجه صعوبات بشأن التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مغالاة ناديه في المقابل المادي للصفقة.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي كان يفاوض صن داونز لضم سيرينو حتى 5 أيام ماضية، إلا أن بطل جنوب إفريقيا طلب 5 ملايين يورو لضم لإتمام الصفقة، وهو رقم كبير للغاية من الصعب أن يدفعه الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وتابع شوبير، أن الأهلي يجري محاولات مع صن داونز، لتخفيض المبلغ المطلوب، وإذا نجح في تخفيضه سيتم التعاقد مع اللاعب وقيده في القائمة على الفور، مضيفًا أنه يرى أن هذا الأمر صعب خاصة وأن نهاية القيد في 6 ديسمبر أي بعد 3 أيام فقط، مشيرًا إلى أن اللاعب سينضم في حالة إذا وافق صن داونز على تخفيض المقابل المادي، بينما سيخرج من حسابات الأهلي تمامًا إذا أصر بطل جنوب إفريقيا على الحصول على 5 ملايين يورو لبيعه.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صن داونز لضم سيرينو.. «ينضم في حالة واحدة»

«20 هدفًا في 15 سنة».. من هو أمير عادل «رونالدينيو المصري» لاعب الزمالك الجديد؟.. فيديو