موسيماني للأهلي: أندية الخليج تنتظرني.. ولن أبقى بدون عمل حال عدم تجديد عقدي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تفضيله البقاء في القاهرة خلال الفترة الحالية، وعدم العودة إلى جنوب إفريقيا، رغم فترة التوقف الدولي لمشاركة مصر في كأس العرب بقطر.

وأضاف موسيمانين في حوار أجراه مع شبكة city press الجنوب إفريقية، أنه كان من الممكن أن يعود إلى بلده في الفترة الحالية في ظل فترة التوقف، إلا أنه فضل البقاء في القاهرة، لرغبته في متابعة وحضور بعض الأشياء، واصفًا الانتخابات في الأهلي بأنها أشبه بانتخابات الرؤساء في بلدان العالم.

وأشار موسيماني، إلى علاقته الجيدة بمحمود الخطيب، وزوجته مديرة أعماله كذلك، مضيفًا «سنتفاوض مع الإدارة بشأن تجديد عقدي الذي سينتهى مع نهاية الموسم الحالي، لذا على الأهلي حسم قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملي مع الفريق أم لا.. لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة أننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عملًا جيدًا».

وتابع «الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى دون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء فى أكبر نادٍ فى الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال».

واستطرد الجنوب إفريقي «عندما تم انتخاب الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي كان الفريق لم يفز ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا للمنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية الفترة المقبلة، تحدث عني بشكل جيد على شاشة التليفزيون قائلًا إنني أستحق عقدًا جديدًا، فهذا هو رأيه الذي عبر عنه أمام الرأي العام».

موسيماني بعد رباعية سموحة : امنحوني وقتًا أطول ..ما زلت أتعلم الكثير في الدوري المصري

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري