موسيماني يرفع الراية البيضاء أمام الزمالك قبل 96 ساعة من حسم الدوري

رفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الراية البيضاء والاستسلام قبل 96 ساعة من مباراة الجولة 32 المتبقية في الدوري المصري، واقتراب منافسه الزمالك من حسم الدرع لصالحه.

واستسلم موسيماني بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، بعد تحكم الزمالك بمصير الدوري هذا الموسم، وفوزه أو تعادله أو خسارته هي فقط من تتحكم في مصير الدوري في الموسم الحالي.

ورفض موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المصري الحديث عن الزمالك، مؤكدًا أنه يركز على الأهلي فقط.

موسيماني موسيماني

الأهلي يفوز على المصري

ونجح فريق النادي الأهلي في الفوز على المصري بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل أهدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة التاسعة وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 35 وحسين الشحات في الدقيقة 47 ومحمود كهربا في الدقيقة 80، فيما سجل هدفي المصري عمر كمال في الدقيقة 29 وأحمد رفعت في الدقيقة 41 من ركلة الجزاء.

مباريات الأهلي المقبلة في الدوري

ينتظر النادي الأهلي مباراتين فقط في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي والتي يستهلها بمواجهة فريق الجونة في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة.

ويختتم الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي أمام أسوان في اللقاء الذي يقام على استاد السلام في الجولة الأخيرة الـ 34 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل المارد الأحمر لقاء الجونة المقبل في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

موسيماني: لم أرغب في المغامرة بالثنائي محمد شريف وبدر بانون أمام المصري