موسيماني يصل القاهره السبت بعد انتهاء إجازته ويبدأ الاستعداد للهلال السوداني

يصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة السبت 26 مارس الجاري، قادمًا من جنوب إفريقيا بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب انتهاء مباراة للمريخ السوداني التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي التي فاز بها الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

ومن المقرر أن يبدأ موسيماني استعداداته مع الأهلي استعدادا لمواجهة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها أحد أيام 1 أو 2 أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام.

الأهلي راحة لمدة 8 أيام

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر 2022، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم27 من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي  في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

رفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 7 يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط،فيما تجمد رصيد المريخ عند النقطة 4 يتذيل بها ترتيب المجموعة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

فرص تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دورى أبطال أفريقيا.. فيديو