موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد.. مفاجآت بالجملة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد في الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - بدر بانون - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أفشة - حسين الشحات.

خط الهجوم: صلاح محسن - مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وأيمن أشرف، ووليد سليمان، ومحمد شريف، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب استاد الإسكندرية قبل قليل. وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول.

إجراءات احترازية مشددة

وحرص مراقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على التنبيه على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريقين بضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة الطبية لاتحاد الكرة والإجراءات الاحترازية أثناء وبعد المباراة.

ونقل مراقب المباراة للاعبين والأجهزة الفنية للفريقين التعليمات الطبية، مع التشديد على ارتداء الكمامات للبدلاء وأعضاء الأجهزة الفنية.

وقام مسؤولو استاد الإسكندرية بتعقيم غرف الملابس ودكة بدلاء الفريقين قبل وصول اللاعبين والأجهزة الفنية وفقًا لتعليمات مراقب المباراة.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة رقم ٢٠ ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 17 مواجهة ويسعى لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات.

الأهلي في اختبار صعب لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري على حساب الاتحاد السكندري

الإصابات تضرب صفوف صن داونز قبل مواجهة الأهلي.. وضغط المباريات يزيد أوجاعه