موسيماني يُحاضر اللاعبين بالفيديو ويجتمع بالجهاز الطبي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

كما عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق امس.

وحرص موسيماني على الحديث مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

وأدى الأهلي مرانه عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الاهلي we السلام ضمن منافسات الجولة  السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المعروف أن الأهلي حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية بدوري ابطال إفريقيا بعد تعادله الأخير مع المريخ بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات في البطولة.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي ينعى حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي