موعد أول مباراة لـ إمام عاشور مع الأهلي.. يحلم بالتتويج

يترقب إمام عاشور المنضم حديثًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهوره لأول مرة في أول مباراة رسمية مع الأحمر، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر إمام عاشور، المشاركة مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 1 سبتمبر المبقل، في مباراة السوبر الإفريقي، حيث يحلم بالتتويج الأول له مع الأحمر في أول مباراة يخوضها.

وأسدل النادي الأهلي، الستار على صفقة إمام عاشور، بعد إعلانه ضم اللاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب الذي انضم من ميتيلاند الدنماركي إلى الفريق لمدة خمس سنوات قادمة، مقابل 3 ملايين دولار.

وظهر إمام عاشور، خلال فيديو تقديمه، في ملعب التتش وباستاد القاهرة خلال إحدى مباريات الأهلي بالدوري، حيث تعمد النادي إخفاء ملامحه، قبل أن يظهر بعلامة الأسد في نهاية الفيديو.

وبالعودة إلى حساب إمام عاشور، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يوم 27 يناير من العام الجاري 2023، احتفل اللاعب بخوضه 100 مباراة بقميص الزمالك.

إمام عاشور، نشر صورته بقميص  الزمالك مدونًا عليه الرقم 100، وعلق عليها قائلًا: «مئة مباراة رسمية بقميص الزمالك العظيم. أربعة وعشرون سنة مشجعًا للكيان. عاشقًا للأبيض، دائمًا وأبدًا».

واعترف إمام عاشور الذي طالما كان متعصبًا للزمالك، بانتمائه إلى القلعة البيضاء، لذلك تساءلت الجماهير عن موقفه من تغيير انتمائه بعد الانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي.