موعد إجازة المولد النبوي للموظفين في الحكومة والقطاع الخاص

ينتظر المواطنون في الأيام المقبلة، موعد إجازة المولد النبوي 2023 للموظفين في الحكومة والقطاع الخاص، من أجل الاحتفال بهذه الذكرى العطرة التي توافق يوم 12 من شهر ربيع الأول حسب التقويم الهجري، وذلك باتباع سنن النبي وإقامة الولائم والمدائح، بالإضافة إلى الاستمتاع بيوم العطلة

موعد إجازة المولد النبوي 2023

فيما يتعلق بموعد إجازة المولد النبوي لعام 2023 للموظفين في الحكومة والقطاع الخاص، حدد المركز القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام في يوم 27 سبتمبر. وفي العادة، يجري تأجيل الاحتفال بالإجازات الرسمية إلى نهاية الأسبوع، تحديدًا يوم الخميس، لتحقيق الأهداف المرجوة منها، وهي التجمع وإعادة الاتصال بالآخرين.

المولد النبوي الشريف المولد النبوي الشريف

موعد عطلة المولد النبوي 2023 للموظفين

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس الوزراء تحديد موعد إجازة المولد النبوي 2023 للموظفين في الحكومة والقطاع الخاص، مشيرا إلى أنها ستكون يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، وسوف يتم دفع الراتب لجميع العاملين في الدولة، وسيستفيد من هذه الإجازة جميع العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية، والهيئات العامة والقطاعين العام والخاص.

وبعد انتهاء الاحتفال بالمولد النبوي يأتي العام الجديد بعطلة رسمية في يوم 6 أكتوبر، وبهذا يكون آخر العطل الرسمية في عام 2023.