موعد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة، ذلك إجازتي عيد القيامة وشم النسيم التي استمرت لمدة يومي الأحد والاثنين 16 و17 أبريل 2023.

موعد إجازة عيد الفطر في البنوك

وتزايدت عمليات البحث موعد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة، لقدرة العملاء في البنوك من الحصول المبالغ المراد سحبها قضاء حوائجهم اللازمة في عيد الفطر المبارك.

إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة بمصر

وكان حدد المركزي المصري، موعد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة، أن تبدأ قبل عيد الفطر بيوم واحد وتستمر لمدة 6 أيام، ذلك بعد إجازة عيد القيامة وشم النسيم التي استمرت لمدة 4 أيام.

البنوك المصرية موعد إجازة عيد الفطر في البنوك

مواعيد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية

قال البنك المركزي المصري، في وقت سابق، إن مواعيد إجازة عيد الفطر في البنوك الحكومية والخاصة، يبدأ من الخميس 20-4-20233 وحتى الثلاثاء 25 أبريل 2023.

وأوضح البنك المركزي المصري في بيان رسمي له، أن عودة عمل البنوك الحكومية والخاصة العاملة بأرض مصر، من بعد عيد الفطر المبارك، ستبدأ من يوم الأربعاء 26 أبريل 2023، على أن تعود الأمور إلى وضعها الطبيعي وتكون الإجازات الرسمية يومي الجمعة والسبت.

وكان قرر البنك المركزي المصري، منذ بضعت أيام، تعطيل العمل بكافة البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر، بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم، يومي الأحد 16 أبريل والاثنين 17 أبريل 2023، على أن يستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 18-4-2023.

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2023 وجدول الدرجات الوظيفية.. 10 آلاف و500 جنيه للممتازة

النيابة الإدارية تحقق في وفاة سيدة عقب رفض مستشفى فرشوط المركزي استقبالها