موعد إعلان نتيجة صفوف النقل بالقاهرة.. ننشر الرابط

بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في إعداد نتيجة الصف الرابع الإبتدائى، وصفوف سنوات النقل بالقاهرة، تمهيدا لإعلانها الأسبوع المقبل بعد انتهاء تصحيحها.

رابط الحصول على النتيجة

ومن المقرر أن يتم إتاحة النتيجة بالمدارس، وعلى موقع محافظة القاهرة، عبر الرابط التالي:

امتحانات صفوف النقل في القاهرة

كان طلاب صفوف النقل بالقاهرة، قد انتهوا من الامتحانات، حيث تم تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023، بالقاهرة، خلال الفترة من 6 مايو إلي 23 مايو 2023، حيث أدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة وما يعادله، الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله كانت في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

كانت امتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله كانت فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

وبدأت امتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية كانت من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد تفقد بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى (نهاية العام) لشهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى ٢٠٢٢-٢٠٢٣ بمدرستى سراى القبة الإعدادية بنات ، وكلية السلام الرسمية الإعدادية الثانوية لغات ،التابعتين لإدارة الزيتون التعليمية، للاطمئنان على سير الامتحانات دون أي معوقات، حيث يؤدي اليوم ٢٠٠٨٤٤ طالبا من ٣٣ إدارة تعليمية امتحانات إتمام التعليم الأساسى 'الشهادة الاعدادية' (العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع ) في ٧٦٨ لجنة.

وأشار محافظ القاهرة خلال الجولة إلى أن الامتحان بدأ بجميع لجان القاهرة بدون اي معوقات أو شكاوى حيث يؤدي الطلاب اليوم إمتحان اللغة العربية، مضيفاً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الطلاب مع وجود طبيب يشرف على اللجان وزائرة صحية بكل لجنة.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة الاهتمام بنظافة محيط المدارس التى تجرى بها الإمتحانات ورفع جميع الاشغالات من حولها.

 

محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ويوجه بمنع مصادر الضوضاء بمحيط المدارس

وزير التعليم يفتتح عدد من المدارس ومتابعة العملية التعليمية