موعد انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق.. بشرى سارة قبل رمضان

أعلنت شعبة الدواجن عن موعد انخفاض أسعار الفراخ في الأسواق المحلية، وذلك بالتزامن مع الإفراجات عن كمية كبيرة من الأعلاف، بالإضافة لاستيراد الحكومة لكميات كبيرة من الذرة وهو ما سيؤدي لحدوث توازن في أسواق الأعلاف.

انخفاض سعر الدواجن

قال رشاد محمد، نائب رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية القاهرة، أن أسعار الدواجن من المتوقع أن تنخفض قبل شهر رمضان، وذلك بعدما أقدمت الحكومة على استيراد كمية كبيرة من الذرة لحسابها.

وأضاف رشاد في في تصريحات لبرنامج «البوصلة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن استيراد الحكومة للذرة الصفراء، سيؤدي لاحداث توازن كبير في أسعار الأعلاف في الأسواق، وهو ما سيؤدي لتراجع سعر الدواجن.

تراجع سعر الفراخ

قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر الفراخ سيتراجع بنسبة تصل إلى 25%، خلال منتصف شهر فبراير الجاري.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد»، أن الإفراجات الجمركية عن الأعلاف، ستؤدي لارتفاع الإنتاج في المزارع، وهو ما سيؤدي لتراجع سعر الدواجن في مصر.

الدواجن صورة أرشيفية

تراجع سعر البيض

قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن سعر البيض سيتراجع خلال شهر من الآن، وذلك بعد الإفراجات الجمركية عن الأعلاف.

سعر البيض اليوم الأحد في المزرعة والأسواق

سعر الذهب اليوم الأحد في محال الصاغة بمصر