موعد حفلات محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية

كشف الكينج محمد منير، موعد حفلات محمد منير الذي يستعد لاحياءه خلال الأشهر القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية ،وتحديدا في شهر سبتمبر بأيام 1 و9 و16 من الشهر نفسه.

محمد منير وحفل أمريكا

ونشر محمد منير بوستر الحفل الذي يوضح كافة التفاصيل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلا: نتطلع إلى الأمام ، أراك هناك.

حالة محمد منير الصحية

الكينج محمد منير نفى سفره وإجراء عملية جراحية في ألمانيا وطمأن الجمهور على حالته الصحية، موضحًا أنه بحال جيد، ويقضي إجازة عيد الأضحى 2023 مع عائلته في القاهرة.

محمد منير والتكريمات

وقال محمد منير في تصريحات على هامش احدى حفلاته الغنائية الأخيرة: «التكريم تصنيفه في حياتي زيادة ابتسامة مضيئة، وأنا واثق إن الأغاني لما بتتردد بتبقى زي الهوا والماية، خصوصًا إن الأغنية العربية لما بتنجح بتوصل لكل حد فينا، وحب الغناء هو سر نجاحي».

وتابع منير، قائلًا: «معنديش شغلانة غيره أنا بصحى وأنام بفكر معنديش غير الغناء، بتذكر اليوم اللي توفت فيه أمي من كام سنة فدخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة واتخضيت وقولت الحدث عندي جلل النهاردة».

وأضاف محمد منير: «الغناء مش بيسيبني في أي لحظة، هو حلمي وأملي»، مشيرًا إلى أنه تمنى أن يكون متواجد في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة».