موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023.. حقيقة التبكير

تبدأ وزارة المالية، عملية صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، بعد تنفيذ عملية صرف مرتبات أبريل ومايو ويونيو بالزيادة الجديدة.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

ويتساءل الموظفون العاملون في مصر، عن صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، ذلك بعد تبيكر صرف مرتبات يونيو ومايو الماضي، بمناسبة الأعياد والمناسبات القومية.

وتنفذ وزارة المالية، عملية صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري لكافة الموظفين العاملين بالقطاعات لحكومية والوزارات والهيئات، بالزيادة الأخيرة التي طبقت أبريل الماضي والتي أقرها الرئيس السيسي لدعم موظفي الدولة، بداية من 23 أغسطس 2023.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

موعد صرف المرتبات

ولن يتم تبكير موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، وكانت قد لجأت المالية لـ تبكير الموعد في مايو ويونيو بسبب الأعياد والمناسبات القومية.

وتستمر عملية صرف المرتبات، لبضعة أيام حتى يتم الانتهاء من صرف جميع رواتب العاملين في القطاعات والهيئات والوزارات التابعة للدولة.

وتلتزم المالية، المواعيد الرسمية لـ صرف مرتبات الشهر الجاري، لتمكين الموظفين الحكوميين من شراء حاجاتهم الأساسية ولقضاء حوائجهم اللازمة خلال الشهر، ويحصل الموظف على زيادة تبدأ من ألف جنيه للدرجة الأخيرة ذلك بعد توجيهات الرئيس السيسي بدعم موظفي الدولة.