موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة

يبحث الكثير من عشاق مشاهدة المسلسلات الدرامية، عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «حالة خاصة»، بعد عرض الحلقة الأولى والثانية يوم الأربعاء الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية.

وحقق مسلسل «حالة خاصة» نجاحًا ملحوظًا فور عرضه نهاية الأسبوع الماضي، حيث أشاد الكثير من النقاد بأداء طه دسوقي المميز، بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بشخصية بعيدة تمامًا عن الكوميديا ومختلفة تمامًا عن الأدوار التي قدمها من قبل.

مسلسل حالة خاصة الحلقة ٣

من المتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، الكثير من الإثارة والتشويق، ومفاجآت كبيرة من خلال شخصية نديم الذي يجسدها الفنان طه دسوقي، حيث يلعب دور شاب مصاب بالتوحد ويعمل في مكتب محاماه.

ويتشوق الجمهور لمشاهدة أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل حالة خاصة، لمعرفة أسباب المفاجآت التي ظهرت في الحلقة الأولى والثانية من العمل.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يعد مسلسل «حالة خاصة» البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن 10 حلقات، وظهر الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة، ضيف ببرنامج المليون والذي يقدمه الفنان أحمد أمين كضيف شرف ضمن الأحداث.

وفاجأ نديم وهو الفنان طه دسوقي الجميع بإجاباته النموذجية والسريعة على الأسئلة ومتأكد من فوزه، حتى وصل إلى السؤال الأخير للمليون جنيه.

ويعاني نديم أحمد أبو سريع من الرهاب الاجتماعي، ويخاف من التواصل مع الأشخاص ويتقدم للتدريب في مكتب المحامية أماني النجار.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة

يأتي موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء 10 يناير، على إحدى المنصات الرقمية، حيث تعرض حلتقين في كل أسبوع.