موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد، والمقرر لها اليوم الأحد الموافق 2 أبريل الجاري.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد

يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد لمتابعة الأحداث الجديدة، بعد تزوير راضي وهو الفنان ياسر علي ماهر، عم بنات ليل تزويره عقد بيع قطعة أرض له وشراء أرض من شخص توفى منذ 10 سنوات.

وظهر في العقد أن البيع تم قبل 8 سنوات أي بعد رحيل مالك الأرض بعامين، أما ليل وهي الفنانة سهير رمزي تزور ابنتها في المستشفى وتحاول إحدى صديقاتها تجد حلًا لأزمة ابنتها الصحية.

مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل ليل أم البنات الحلقة 11

وتخبر ليل صديقتها وهي الفنانة حنان يوسف أنها أنهت جميع إجراءات سفرها لتأدية مناسك العمرة ، ويضم مسلسل ليل أم البنات الحلقة 11 في بطولته كلًا من ناصر سيف، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، حنان سليمان، حنان يوسف، فريال يوسف، مادلين طبر.

بالإضافة إلى فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سميرة صدقي، وهايدي رفعت، ديانا هشام، منة عرفة، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، رانيا الخواجة، أحمد جمال سعيد، محمد أحمد ماهر، حسن عيد، صوفيا وآخرين والمسلسل من تأليف احمد صبحي، والإخراج لـ عبدالعزيز حشاد.

يأتي موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الثامنة صباحًا، و12 ظهرًا في اليوم التالي.

بوستر مسلسل ليل أم البنات بوستر مسلسل ليل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

سهير رمزي مسلسل أم البنات سهير رمزي مسلسل أم البنات

مواعيد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثامنة على قناة صدى البلد 2

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات الحلقة 7 على صدى البلد

موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة السادسة على قناة صدى البلد 2

موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الخامسة على قناة صدى البلد

ملخص مسلسل أم البنات الحلقة الرابعة.. ليل في أزمة كبيرة