موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة على قناة صدى البلد

الجمهور يسأل الأن عن موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة عقب تصاعد الأحداث على قناة صدى البلد، الساعات الماضية ضمن مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة

قناة صدى البلد تعرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة في تمام الساعة الثامنة مساء كل يوم على شاشتها طوال شهر رمضان المبارك 2023 هذا العام.

مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة

شهدت الأحداث قبل عرض مسلسل أم البنات الحلقة الثالثة ظهور المعلمة ليل التي تعيش مع بناتها الخمس عاليا ونور وفريدة وزهرة وعبير.

مسلسل أم البنات الحلقة الثانية

تدير مطعمًا في منطقة شعبية بعد وفاة زوجها صادق، في مسلسل أم البنات الحلقة الثانية ويعمل في المطعم عزت، شقيق زوجها، بينما يسود العداء بين أخوه راضي وليل وبناتها، وبعد أن يقول راضي لها أن صادق ليس له حق في الميراث، تحاول ليل أن تبحث عن مستندات تثبت أن صادق كان المالك الأساسي للمطعم والبيت.

أبطال مسلسل أم البنات

أبطال مسلسل أم البنات للفنانة سهير رمزي، يضم في بطولته كلًا من ناصر سيف، حنان سليمان، حنان يوسف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، ياسر علي ماهر، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، أيمن عزب، سميرة صدقي، وهاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، ديانا هشام، منة عرفة، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، حسن عيد، رانيا الخواجة، أحمد جمال سعيد، صوفيا وآخرين والعمل تأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

مشاهدة مسلسل أم البنات الحلقة الثانية.. ليل تتورط في جريمة

مسلسلات رمضان 2023 ..مواعيد عرض مسلسل أم البنات على قناة صدى البلد

سهير رمزي معلمة قوية في برومو مسلسل أم البنات برمضان 2023

رمضان 2023 .. سهير رمزي تتوسط 22 نجما على بوستر مسلسل ليل أم البنات

مسلسلات رمضان 2023.. سهير رمزي تبدأ تصوير أولى مشاهد «أم البنات»