موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4.. غادة عادل تتعرض للتهديد

تتزايد معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4 بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتصدر التريند بعد عرض أول حلقتين.

يأتي موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4 يوم الثلاثاء 9 يناير 2024 الساعة 12 بعد منتصف الليل، عبر إحدى منصات البث الرقمي والفيديوهات.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

وتُعرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل، بشكل رسمي يوم الأربعاء 10 يناير 2024 عبر كافة المنصات الرقمية والفيديوهات على الانترنت.

وستشهد الحلقة الجديدة العديد من المفاجآت والأحداث، حيث يحاول طه دسوقي الذي يقدم شخصية نديم حل قضية صعبة بطريقة ذكية.

وئام مجدي مسلسل حالة خاصة وئام مجدي مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة

وتتعرض غادة عادل التي تقدم شخصية أماني النجار إلى تهديد بعدما اكتشفت خيانة زوجها لها، وهو الفنان أحمد طارق، في مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة.

وفي الحلقة الجديدة يحاول نديم الدفاع عن نفسه وحقه ضد عز وهو الفنان حسن أبو الروس الذي استغل ذكاء نديم وسرق فكرته في حل القضية التي يتنافسون عليها.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الرابعة

ومن المقرر طرح مسلسل حالة خاصة الحلقة الرابعة أيضًا بجانب الحلقة الثالثة، حيث يتم طرح حلقتين كل أسبوع يوم الثلاثاء بعد الساعة 12 منتصف الليل.

يعد مسلسل «حالة خاصة» البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن 10 حلقات، وظهر الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة، ضيف ببرنامج المليون والذي يقدمه الفنان أحمد أمين كضيف شرف ضمن الأحداث.

ويعاني نديم أحمد أبو سريع من الرهاب الاجتماعي والتوحد، ويخاف من التواصل مع الأشخاص ويتقدم للتدريب في مكتب المحامية أماني النجار.

هاجر السراج مسلسل حالة خاصة هاجر السراج مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة