موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 6.. أدلة جديدة تقلب الموازين

تنتظر الفنانة هند صبري العديد من المفاجآت والتحديات، في الحلقة الجديدة من مسلسل مفترق طرق خاصةً في عملها بالمحاماة، فهل ستكسب قضية رودي وهي الفنانة فرح يوسف.

وهذا ما سيكشفه مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 والمقرر عرضها السبت 8 يونيو 2024، الساعة 12 بعد منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 6

يأتي موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 السبت، حيث يُعرض العمل من السبت إلى الثلاثاء، وستكشف الحلقة الجديدة تطورات قضية رودي بعد اكتشاف أدلة جديدة ومن المتوقع أن تكسب أميرة وهي الفنانة هند صبري القضية.

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الفنانة هند صبري عن كواليس مسلسل مفترق طرق، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة ويحقق نجاحًا كبيرًا.

هند صبري مسلسل مفترق الطرق

مسلسل مفترق طرق

قالت هند صبري عن شخصيتها في مسلسل مفترق طرق عبر تصريحات تلفزيونية: «مش شخصية قوية أوي هي شخصية بتقعد كتير مش فاهمة إيه اللي بيحصل».

وتابعت: «ضحية لكن هل هتكمل في دور الضحية ولا هتعمل أنياب؟»، لافتة إلى أن دراستها الجامعية كانت المحاماة وهي المهنة التي تجسدها ضمن الأحداث.

واستكملت هند صبري: «دور المحامية تأخر في مسيرتي رغم إن دي مهنتي الأصلية ودراستي لكن أخيرًا أعمل دور في مرافعات وقضايا، استرجعت أيام الجامعة واسترجعت كمان المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو».

واختتمت: «أنا ما حسيت معها بغربة مثل الممثلين التانيين يعني زملائي في المسلسل اللي هم مش محامين مستغربين الكلام والمصطلحات القانونية، مش فاهمين كنت بشرح لهم معاني المصطلحات القانونية».

مسلسل مفترق طرق