موعد عودة عمل البنوك والبريد بعد نهاية إجازة عيد الفطر 

يبحث كثير من المواطنين عن موعد عودة عمل البنوك والبريد بعد نهاية إجازة عيد الفطر وذلك بعد أن قرر البك المركزي وهيئة البريد المصري تعطيل العمل في البنوك والبريد بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

موعد عودة عمل البنوك والبريد المصري 

من المقرر أن تستأنف البنوك بمصر عملها اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 أبريل 2023 بالإضافة لبداية عمل البريد المصري بأنحاء الجمهورية يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل 2023 .  

مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة  مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة

تعطيل العمل في البنوك

وفي وقت سابق قرر البنك المركزي وهيئة البريد المصري، تعطيل العمل في البنوك والبريد  يوم الخميس الماضي، حتى الثلاثاء المقبل 25 أبريل 2023  إذ تستمر إجازة عيد الفطر المبارك لمدة 6 أيام. 

وكا قد أعلن البنك المركزي المصري خلال شهر أبريل الجاري، عن عددًا من الإجازات الرسمية، منها العطلة الرسمية لعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم يوم 16 و17 أبريل 2023، بالإضافة لعطلة عيد الفطر المبارك بداية من يوم 20 أبريل وحتى 24 أبريل، وعيد تحرير سيناء 25 أبريل.  

موعد عمل البنوك في رمضان

كان البنك المركزي قد حدد موعد عمل البنوك فى شهر رمضان الكريم، كتوقيت استثائي ليتناسب مع مواقيت الشهر الفضيل، حيث بدأت ساعات العمل للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر وذلك لمدة 4 ساعات يوميا.

161 مليار جنيه مكاسب البورصة المصرية منذ بداية 2023

أعلى 5 شهادات ادخار بعد عودة البنوك للعمل.. عائد مقدم يصل إلى 39%