موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي سيجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، في تمام الواحدة ظهر اليوم الجمعة.

وتترقب 8 أندية قرعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها الواحدة ظهرًا اليوم الجمعة، بعد إكتمال عقد المتأهلين إلي هذا الدور بصعود تشيلسي وفياريال مساء الأربعاء في ختام مواجهات إياب الدور ثمن النهائي.

الأندية المتأهلة لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا2022

وتأهل للدور ربع النهائي، أندية ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي،  بنفيكا، أتلتيكو مدريد، بايرن ميونخ، ريال مدريد، فياريال.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وتذاع القرعة على قناة بي إن سبورتس الإخبارية beIN SPORTS NEWS، ويمكن متابعتها عبر البث المباشر للقناة على منصة 'يوتيوب'.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تنطلق مباريات دور الثمانية من البطولة، مطلع شهر أبريل المقبل، حيث ستقام جولة الذهاب على مدار يومي 5 و6 من الشهر ذاته، فيما ستقام جولة الإياب في الأسبوع التالي، يومي 12 و13.

مواعيد مباريات نصف النهائي

تنطلق مباريات دور الأربعة من البطولة في نهاية أبريل المقبل، إذ ستقام مباراتا الذهاب يومي 26 و27، على أن تقام مواجهتا الإياب يومي 3 و4 مايو المقبل.

نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وأوضح يويفا، إنه لا توجد أي قواعد تمنع أي فريق من مواجهة الآخر، ويمكن أن يتقابل فريقان من نفس البلد، على عكس الأدوار السابقة، كما كشف الاتحاد الأوروبي للكرة أن القرعة سوف تحدد مسارات الفرق الثمانية المشاركة من ربع النهائي وحتى النهائي، وسيتم على أساسها تحديد مباريات نصف النهائي، والتي سيتم تحديد موعد قرعة هذا الدور مع قرعة ربع النهائي في نفس اليوم.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تشكيل الأهلي المتوقع للقاء المريخ السوداني بدوري الأبطال

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=eejMG5N1T0g