موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تنتظر مقعدها مع المتأهلين

تحدد موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022، حيث يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أبريل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة

ستقام قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة، يوم الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً، وستتزامن مع انعقاد مؤتمر الفيفا الثاني والسبعين قبل يوم واحد.

مراسم القرعة ستقام بحضور 30 منتخبًا فقط الذين سيتحدد موقفهم الرسمي من التأهل، مع بقاء مقعدين غير محسومين، سيتم حسمهما في يونيو المقبل، ضمن ملحق التصفيات.

وينطلق كأس العالم، في في 21 من نوفمبر ويستمر حتى 18 من ديسمبر 2022، في دولة قطر.

بي إن سبورتس ستكون هي القناة الناقلة لقرعة كأس العالم 2022، كما يبث الاتحاد الدولي لكرة القدم القرعة على جميع منصاته، بما في ذلك الموقع الرسمي ويوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم

وتأهل حتى الآن إلى نهائيات كأس العالم، 20 منتخبًا، على رأسهم قطر المستضيف للبطولة، بينما من أوروبا صعدت ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وصربيا وإنجلترا وسويسرا وهولندا.

كما صعد من أمريكا الجنوبية، البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، بينما أمريكا الشمالية صعد منها منتخب كندا، في حين تأهل حتى الآن من آسيا، منتخب السعودية وإيران وكوريا الجنوبية واليابان.

ويترقب منتخب مصر موقفه من التأهل إلى مونديال قطر، والذي سيتم حسمه رسميًا غدًا الثلاثاء، حيث يخوض مباراة الإياب ضد السنغال، ويحتاج فيها للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط أن يسجل في مرمى أسود التيرانجا.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر في داكار استعدادًا لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.. صور