موعد مباراة الأهلى القادمة بالدوري

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقام المباراة على حرس الحدود في الساعة الثامنة والربع، ويسعى فيها النادي الأهلي إلى استكمال انتصارته بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفاز الأهلى على ضيفه طلائع الجيش، فى المباراة التى جرت مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة  في الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 33، من كرة عرضية أرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها جونيور أجاي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 يادرات سكنت يسار المرمى.

وجاء الهدف الثاني فى الدقيقة 70، من تسديدة صاروخية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر للحارس محمد بسام.

فيما جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 85، من تمريرة رائعة من محمود كهربا إلى مجدي أفشة على حدود منطقة جزاء الجيش والضي قام بدورت بتسديد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار محمد بسام.

ويتصدر الأهلى، جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز، بالعلامة الكاملة برصيد 42 نقطة، من 14 مواجهة، فيما يحتل المصري البورسعيدي، المركز العاشر برصيد 20 نقطة.