موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على إنبي

يواجه فريق الأهلي نظيره بيراميدز، يوم الأحد المقبل، الموافق 10 أكتوبر، على استاد القاهرة الدولي، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك فريق الأهلي في جعبته 85 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بينما فريق إنبي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الوصافة.

وحقق فريق الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره إنبي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل مروان محسن، هدف التقدم، في الدقيقة 4 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة انفرد بها بحارس إنبي الذي خرج من مرماه، ليضعها في شباكه بنجاح.

وتمكن مروان محسن، من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، وسددها في مرمى الفريق البترولي، ليضيف الهدف الثاني الشخصي له في اللقاء.

وأحرز جونيور أجايى، الهدف الثالث، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، بعدما استغل تسديدة محمد مجدي قفشة المرتدة من يد حارس إنبي، ليضعها في الشباك بنجاح، معلنًا تقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 85 نقطة في المركز الأول -توج باللقب-، بينما تجمد رصيد إنبي عند 45 نقطة في المركز الخامس بجدول المسابقة.