موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمواجهة جديدة داخل مسابقة الدوري المصري، بعد فوزه الكبير اليوم على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، حيث سيضرب النادي الأهلي موعدًا مع المصري البورسعيدي، في 'الايجيبشن ليج'

 

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري بعد الفوز على الاتحاد

اومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهته أمام المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستكمل النادي الأهلي مبارياته المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، بمجموعة من لاعبي الفريق الأول ويتخللهم العديد من ناشئ النادي، بعد تعدد الإصابات في الفترة الأخيرة.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم على الاتحاد السكندري، بنتيجة ثلاثة دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة 29 من بطولة الدوري، والتي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل ثلاثية الأهلي أمام الاتحاد السكندري، كلا من أحمد سيد غريب، برصيد هدفين، وزياد طارق هدف، ليضع صغار النادي أقدامه بقوة في الظهور بالممتاز.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الدقيقة 90 شهدت ركلة ركنية للاتحاد على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 80 شهدت تسديدة يسارية قوية عن طريق إبراهيم حسن لاعب الاتحاد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي لطفي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 75 شهدت ركلة ركنية للاتحاد على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها إلى ركلة ركنية جديدة.

الدقيقة 70 شهدت بطاقة صفراء من نصيب إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري نتيجة تدخل قوي على قدم كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي.

والدقيقة 65 شهدت بطاقة صفراء من نصيب أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري نتيجة تدخل قوي على قدم محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

في الدقيقة 60 شهدت تسديدة مباغتة عن طريق إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس علي لطفي.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد المصري البورسعيدي، بالحادي عشر، برصيد 33 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو