موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز

فاز النادي الأهلي، على منافسه الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد السلام، في ‏الجولة السابعة من الدوري الممتاز..

جاء الهدف الأول في الدقيقة 48 من تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 68، من تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى حسين الشحات الذي راوغ لاعب الإنتاج الحربي وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك الحارس أحمد يحيي.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 من كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن قابلها وليد سليمان بتسديدة رائعة ارتطمت بالأرض ودخلت الشباك.

وتمكن باسم مرسي من تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 84، من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ليرد الحاوي وليد سليمان، بهدف رائع في الدقيقة 87، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

بهذا الفوز الكبير يستعيد الأهلي صدارة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الزمالك ولكل منهما 16 نقطة، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 4 نقاط في المركز الـ16.

ويلعب الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري مع البنك الأهلي، يوم الأحد الموافق 17 يناير الجاري، بالجولة الثامنة للمسابقة.

 

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

الأهلي يستعيد صدارة الدوري برباعية في الإنتاج الحربي