موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز يترقبه عشاق القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة مساء يوم السبت المقبل الموافق 12 مارس الجاري.

الأهلي يتخطى المريخ السوداني بصعوبة

وحقق الأهلي فوزا صعبا على ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 3-2 في  المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، .

جاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثالثة، من تمريرة بينية متقنة عن طريق بيرسي تاو بإتجاه محمد شريف المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي المريخ والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 34، من انطلاقة سريعة عن طريق أحمد عبد القادر على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء المريخ ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس منجد النيل.

وبعدها بـ 10 دقائق استطاع المريخ أن يقلص الفارق، من إرتباك دفاعي من لاعبي النادي الأهلي استغله رمضان عجب وتمكن من التوغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية بإتجاه زميله توني إدجوماريجوي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ثم تمكن المريخ من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 69، من تمريرة متقنة عن طريق بخيت خميس إلى داخل منطقة الجزاء تمكن السماني الصاوي من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

و من مجهود فردي مميز من عمرو السولية في إختراق منطقة جزاء المريخ من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إصطدمت بقدم المدافع مصطفى كرشوم وسكنت الشباك معلنة عن هدف الأهلي الثالث بالدقيقة 78.

بهذا الفوز الصعب، يصبح رصيد الأهلي 4 نقاط ويتساوى مع المريخ السوداني، فيما يظل صن داونز، في الصدارة برصيد 7 نقاط،

https://www.youtube.com/watch?v=MMFCY10C-qY

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على المريخ السوداني

عمرو السولية يضيف الهدف الثالث لـ الأهلي أمام المريخ السوداني