موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في الدوري الممتاز

أقل من 8 ساعات تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

تنطلق مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلًا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الاثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة بعد مباراة الهلال السوداني، يوم الجمعة الماضية، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلى المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 19 نقطة خلف بيراميدز المتصدر بـ20 نقدة، حيث خاض 7 مباريات فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يهزم، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف في البطولة التي يسعى لاسترداد لقبه الذي خسره الموسم الماضى لصالح الزمالك، ولدى الأهلي مباراتين مؤجلتين.

وفى المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه سبعة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22-2-2022 والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد مصر المقاصة

ناقد رياضي: موسيماني كشف تدخل إدارة الأهلي في أمور الفريق

مباراة الأهلي والهلال السعودي

الأهلي

الأهلي