موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

يشهد موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، اهتمامات وبحث عشاق القلعة الحمراء التي تتابع أخبار فريقها في البطولة القارية الأعرق.

موعد مباراة الاهلى أمام الرجاء المغربى

يحل الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له مساء غد السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي مباراة الأهلي والرجاء المغربية

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

مواجهات الأهلى المحتملة فى الأدوار الإقصائية

حال تأهل الأهلى لنصف النهائى ستقام مباراة الذهاب خارج مصر والعودة فى القاهرة، وحال تأهل الأهلى للمباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب فى القاهرة والإياب خارج مصر.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للرجاء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء

يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي تقام مساء السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا في الواحدة ظهر اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة) بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة البعثة في مدينة الدار البيضاء.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز وعمرو محسب إداريا الفريق.

ويتواجد في الاجتماع وفد «كاف» ومراقب وحكم المباراة، بالإضافة إلى مسؤولي نادي الرجاء المغربي، وذلك للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء بأبطال إفريقيا تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب بمران الأهلي

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب التتش

أيمن أشرف يثير الجدل عن مصيره مع الأهلي بتغريدة غامضة.. قريبا سأتكلم