موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بعد وداع الدوري الأفريقي

يبحث عشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بعد وداع الدوري الأفريقي، على يد صن داونز الجنوب إفريقي، من الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، بعد غد السبت الموافق 4 نوفمبر الحالي، في الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الأهلي ضد صن داونز، بالتعادل السبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم  على استاد القاهرة الدولي،في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، ليتأهل الفريق الجنوب إفريقي للنهائي البطولة ليواجه الوداد المغربي.

ملخص مباراة الأهلي ضد صن داونز 

سيطر الأهلي أصحاب الأرض والجمهور على مجريات الشوط الأول وتعددت الهجمات على مرمى صن داونز لكنه فشل في ترجمة تلك الفرص لأهداف وزيارة شباك، وأهدر التونسي علي معلول ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 12، سددها اللاعب علي يسار حارس مرمي فريق الضيوف لتنتصف المواجهة بين الأهلي وصن داونز بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي هجماته على مرمي صن داونز منذ بداية الشوط، وأهدر بيرسي تاو فرصة حقيقة في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقتين أهدر حسين الشحات فرصة هدف حقيقية للأهلي ليستمر مسلسل أهدار الفرص على مرمي صن داونز.

وأشهر حكم مباراة الأهلي ضد صن داونز الكارت الأحمر حكم للاعب مينديتا لاعب الفريق الجنوب إفريقي بعد تدخل عنيف على أكرم توفيق، في الدقيقة 88.