موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مباريات في الدوري المصري، بمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي تقام بعد توقف مسابقة الدوري لارتباطات منتخب مصر الأول بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويلتقي الأهلي والمقاولون العرب، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، ويدخل المارد الأحمر لقاء المقاولون بمعنويات مرتفعة بعد الحصول على العلامة الكاملة في أول 3 لقاءات بالدوري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع المقاولون العرب، في المباراة التي ستقام الجمعة 19-11-2022 على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بانون إلى جانب أيمن أشرف كظهير أيسر، وفي خط الوسط الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامها الثلاثي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات بجانب قلب الهجوم محمد شريف.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب قبل المباراة

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد المقاولون العرب عند المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

طارق قنديل: الخطيب لم يعط وعودا لأحد بتولي منصب معين في الأهلي.. فيديو 

طارق قنديل: الأهلي أفضل ثان نادي بالعالم وصرفنا 200 مليون جنيه على النشاط الرياضي.. فيديو