موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي اليوم الجمعة

يترقب عشاق كرة القدم اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة، صراع بين الأهلي والوداد المغربي، لحصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي والواد المغربي اليوم ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الأهلي الأفضلية في التأهل للنهائي رقم 13 في مسيرته بدوري الأبطال والثالث في النسخ الـ 4 الأخيرة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2-0 على ملعب منافسه في الدار البيضاء السبت الماضي.

ويكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف، للعبور إلى نهائي البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها 8 ألقاب.

في المقابل، يتعين على الوداد الفوز 3-0، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله 3 أهداف على الأقل في مرمى الأهلي، للصعود إلى النهائي رقم 5 في مشواره بالبطولة القارية والثاني له على التوالي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي المصري وضيفه الوداد المغربي غداً الجمعة بستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7.

وتذاع مباراة النادي الأهلي المصري و الوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة أبطال أفريقيا علي التردد الأرضي لقناة on time مساء اليوم الجمعة.

ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على حق المشاهد المصري فى مشاهدة الأحداث الرياضية المهمة.

الأهلي يفقد خدمات محمد العويس أمام الوحدة اليوم بالدوري السعودي

الأهلي يعلن نتيجة مسحة الفريق قبل مواجهة الوداد

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: يجب دعم الجمعيات الأهلية لدورها المهم في المجتمع.. فيديو