موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

تترقب جماهير المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود، والتي ستشهد تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

ويلتقي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، ضد نادي حرس الحدود، متذيل ترتيب الدوري المصري، في ليلة يُنتظر أن يرفع فيها أبناء قلعة الجزيرة لقب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية ستاد القاهرة، بقيادة تحكيمية من الحكم محمد\ الحنفي.

وستشهد المباراة تسلم الأهلي لدرع الدوري المصري، في آخر ظهور للدرع بشكل الحالي، حيث من المنتظر بعد ذلك أن يتم ظهور درع جديد للدوري المصري.

تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري

وسيتوج الأهلي أمام جماهيره بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، وذلك بعد أن غاب عن خزائن النادي في آخر موسمين لصالح الغريم نادي الزمالك.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري قبل مواجهته أمام الزمالك في قمة الدوري التقليدية، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكرر المارد الأحمر انتصاره برباعية مؤخرًا على حساب نادي المقاولون العرب في معقل الذئاب بالجبل الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أيضًا.

وخلال 31 مباراة خاضها في الدوريهذا الموسم، لم يتعرض الأهلي لأي هزيمة على الإطلاق، حيث انتصر في 25 مباراة وتعادل في ست مباريات فقط، وجمع 81 نقطة، قبل آخر 3 مواجهات له في الدوري المصري.