موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.. والقنوات الناقلة

تترقب جماهير المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

ويسعى الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العبور إلى نهائي الدوري الأفريقي، حينما يصطدم بفريق ميملودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب بانتصار الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف، ما جعل الأهلي أمام حتمية الانتصار بفارق هدفين من أجل العبور إلى النهائي، فيما سيحتكم الفريقان لركلات الترجيح حال انتصار الأهلي بنتيجة هدف دون مقابل.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستُبث عبر قنوات «أون تايم سبورت» و«بي إن سبورت المفتوحة» و«أبو ظبي الرياضية».

ويتسلح الأهلي بـ50 ألف من مشجعيه سيملأون جنابات ستاد القاهرة الدولي، خلال لقاء الليلة، من أجل العبور إلى الدور النهائي من الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

واختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وخاض الفريق مرانه الأخير مساء أمس على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.