موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

تترقب جماهير المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

وبلغ صن داونز الجنوب أفريقي الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي، وذلك رغم تعادله السلبي على أرضه أمام فريق بيترو أتليتكو الأنجولي من دون أهداف، مستفيدًا من انتصاره ذهابًا بهدفين دون مقابل.

وضرب بذلك نادي صن داونز موعدًا مع الأهلي في الدور نصف النهائي من البطولة، حيث ستُقام مباراتي الذهاب والإياب يومي الأحد 29 أكتوبر والأربعاء 1 نوفمبر.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي، وذلك على حساب سيمبا التنزاني، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الإياب باستاد القاهرة.

واستفاد الأهلي من تعادله ذهابًا بهدفين لمثلهما خارج ملعبه، ليتأهل الأهلي بأفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار.

وانتهت مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في نتيجة كانت إيجابية للمارد الأحمر في دار السلام.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وستُقام مباراة الدور نصف النهائي الأول بين الأهلي وصن داونز في بريتوريا يوم الأحد المقبل 29 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءً.

بينما ستُقام مباراة الإياب بعدها بثلاثة أيام في القاهرة يوم الأربعاء 1 نوفمبر، حيث سيتم تحديد توقيت اللقاء في وقتٍ لاحق.