موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدا مع نظيره مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، المقام في دولة الإمارات، وذلك بعد تخطي الفارس الأحمر لمنافسه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف .

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، ليتأهل لمواجهة مودرن فيوتشر، الذي تجاوز بيراميدز بنصف النهائي الأول.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

ويلعب الأهلي أمام  ومودرن فيوتشر، في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

جاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، متوسط المستوى، سيطر الأهلي على مجرياته وكاد يسجل هدفين لولا تألق محمد بسام حارس سيراميكا وتسرع ثنائي الأهلي بيرسي تاو وطاهر محمد وذلك بالدقيقتين 39 و44.

وغادر محمد الشناوي ملعب المباراة بالدقيقة 35، بداعي الإصابة بسبب دخول عنيف من جانب لاعب سيراميكا كليوباترا، فشل الحارس المخضرم بسببها في استكمال المباراة ليحل مصطفى شوبير بدلا منه.

وجاء هدف انتصار النادي الأهلي في الدقيقة 90+4، بعدما مر اللاعب إمام عاشور بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر عرضية أرضية ردت من القائم الأيمن فحاول جوستيك أرثر إبعادها ولكنه اسكنها مرماه بالخطأ.