موعد مباراة الجونة وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الجونة بنظيره فيوتشر، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الجونة وفيوتشر في الدوري

وتنطلق مباراة الجونة وفيوتشر، في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وفيوتشر في الدوري

وتبث مباراة الجونة وفيوتشر، عبر قناة on time sport 3، حيث تمتلك قنوات on time sport، المالك الحصري لبطولة الدوري المصري.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري

ويدخل فريق الجونة مباراة اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل البقاء في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، بعدما خاص 32 مباراة نجح فى تحقيق 7 انتصارات فقط، مقابل 8 هزائم و17 تعادل، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكهم 44 هدفا.

في المقابل، يدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم باحثاً عن الفوز لاستكمال سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، حيث فاز على بيراميدز في الدولة الماضية بهدف دون رد.

ويحتل فريق فيوتشر المركز المركز الرابع برصيد 53 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 47 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

الزمالك يلتقي المصري البورسعيدي الليلة في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري