موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي بعد الفوز على المقاصة

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حصد لقب الدوري المصري، حيث يحتاج الفارس الأبيض لـ 6 نقاط ليتوج باللقب الرابع عشر، لذا موقع «قناة صدي البلد » يكشف لكم موعد مباراة الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي في الدور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، وذلك بعدما حقق فريق «أبناء ميت عقبة» إنتصارا ثقيلا على حساب مصر المقاصة والتي انتهت بنتيجة خمس أهداف دون رد، وكانت ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

 

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة المواجهة التي تجمع بين نادي الزمالك ومنافسه الإسماعيلي في الدور الـ16 من بطولة كأس مصر 2021-2022 يوم الأثنين من مطلع الأسبوع المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على استاد «القاهرة الدولي».

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر 2021-2022

وتذاع المباراة التي تجمع بين الفارس الأبيض أمام الدراويش على قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري والكأس والسوبر.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري

وسجل هدف فريق الزمالك الأول التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة، ومن ثم كرة مقوسة من زيزو من يمين منطقة الجزاء على رأس الجزيري الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث لفريق الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 50، بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو الذي انفرد بالمرمى، لكنه فضل التمرير إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 58، بعد تمريرة من شيكابالا إلى الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.

واختتم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 69، من ركلة جزاء.

ويحتل الفريق الأول بنادي الزمالك المركز الأول برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة الثامن عشر برصيد 15 نقطة ليهبط رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المقاصة

أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع على عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي موسمين