موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ساجرادا في الكونفدرالية

يترقب جمهور الزمالك، موعد مباراة الزمالك القادمة بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره ساجرادا الأنجولي،بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت  على ملعب استاد السلام في الجولة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ساجرادا في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل 14 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

واستمر النادي الزمالك في صدراة المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نظيره يليه ساجرادا الأنجولى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام، في ثالث مواجهات دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية .

ويتصدر فريق الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبي المركز الثانى برصيد 3 نقاط، يليه ساجرادا الأنجولى بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغينى المجموعة دون نقاط، الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة فى التأهل للدور المقبل.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي 

اتسم الشوط الأول بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب،في الدقيقة 16 أهدار إبراهيما نداي فرصة هدف التقدم للزمالك.

وأهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة محققة للتسجيل هدف التقدم ، كانت أبرزها فرصة شيكابالا  في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 42 استطاع أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ لاعبى الزمالك تكثيف هجماتهم على مرمي الخصم، ولكن جميع المحاولات باتت بالفشل، وفي الدقيقة 87 حصل محمد عواد حارس مرمي فريق الزمالك على البطاقة الصفراء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد ساجرادا الأنجولي عند النقطة 3 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة.

 

تشكيل مباراة الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني  - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف 'روقا' - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى 'زيزو' - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق ' شيكابالا'.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء  ومحمد طارق وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وسيد عبد الله 'نيمار' ويوسف أوباما  وناصر منسي وسامسون أكينيولا.