موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز

يواجه فريق الزمالك، نظيره الإسماعيلي، في السابعة والنصف مساء الأربعاء الموافق 17 فبراير الجاري، بالجولة الثالثة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وعزز نادي الزمالك صدارته للدوري المصري الممتاز، بفوز ثمين على ضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

بهذا الفوز، يحافظ الزمالك على تصدره لقمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعدما فاز في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 19هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

أما الاتحاد السكندري فهو يتواجد حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، بعدما شارك في ثماني مباريات حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث.

وفرض الفارس الأبيض، سيطرته على مجريات الشوط الأول، وأضاع عدة فرص خطرة بفضل تحركات الجزيري وزيزو وشيكابالا، في المقابل، اعتمد الفارس السكندري، على الهجمات المرتدة.

ولعب الاتحاد السكندي بعشرة لاعبين بعد حصول مهاجمه، رزاق سيسيه، على بطاقة حمراء في الدقيقة 24، لتعمده الخشونة مع طارق حامد.

وفي الشوط الثاني، كثف الزمالك من هجماته بحثا عن هز شباك محمد صبحي ،حارس الاتحاد، حتى تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 60 من ركلة الجزاء، التي احتسبها الحكم إبراهيم نورالدين، بعد تدخل قوي من داميون لوي على سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق يوسف أوباما، مستغلا عرضية إمام عاشور، من جهة اليمين ليحولها داخل الشباك برأسية قوية.

تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندرى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم 'جنش' - إسلام جابر - محمد عبدالسلام - مروان حمدي - حميد أحداد - أحمد عيد - حسام أشرف - أسامة فيصل - حسين فيصل

 

اليوم.. الزمالك في مهمة صعبة أمام الاتحاد السكندري لتأمين صدارة الدوري

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. «أبرزها ليفربول ضد مان سيتي والزمالك أمام الاتحاد»