موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضيفه الجونة، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

جاء هدف الفارس الأبيض في الدقيقة 10 من تمريرة من إمام عاشور وصلت إلى يوسف أوباما على حدود منطفة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك إلى النقاط الثلاثة ويصل للنقطة 19 وينفرد بصدارة الدوري الممتاز، في حين يظل الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وخاض الزمالك 7 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 6 مباريات منهم وتعادل واحد فقط، سجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه هدفين فقط، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في 5 مباريات.

بدأ الزمالك موسمه بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق 4 انتصارات متتالية على سموحة بهدفين مقابل لاشئ، ثم إنبي بهدفين مقابل هدف، والفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما جاءت آخر الانتصارات في الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد وأخيرا الفوز على الجونة بهدف نظيف.

ويعتلي إمام عاشور ويوسف أوباما صدارة قائمة هدافي الزمالك في مسابقة الدوري برصيد 3 أهداف، يليه الثنائي مصطفى محمد  وأشرف بن شرقي ولكل منهم هدفين.

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز، مع أسوان، وذلك في تمام الخامسة مساء يوم السبت الموافق 23 يناير الجاري.

 

أوباما يسجل هدف الزمالك الأول في الجونة

الزمالك يتخطى عقبة الجونة وينفرد بصدارة الدوري الممتاز