موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز.. يواجه الجونة

يترقب عشاق نادي الزمالك، موعد مباراة الزمالك المقبلة، في الدوري الممتاز، التي سيلتقي فيها مع الجونة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، ستكون أمام الجونة، يوم الإثنين المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، والتي ستقام في الجولة الـ11 بالمسابقة.

مباراة الزمالك وفيوتشر

حول فريق الزمالك تأخره إلى فوزًا قاتلًا أمام فريق فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد عاطف هدف التقدم لصالح فيوتشر، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، حيث تلقى تمريرة سحرية لينفرد بالحارس محمد أبو جبل، ويضعها في شباكه.

وأحرز أحمد رفعت الهدف الثاني لفريق فيوتشر، في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة أرضية سددها في على يمين الحارس محمد أبو جبل، الذي لم ينجح في التصدي لها.

وقلص أحمد سيد زيزو، الفارق للزمالك، في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، سددها بطريقة رائعة في مرمى الحارس محمود حمدي الذي حاول معها لكنه لم ينجح في التصدي لها.

وأحرز أحمد سيد زيزو، هدف التعادل للزمالك، في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، سددها في مرمى الحارس محمود حمدي.

وسجل محمد عبد الغني، هدفًا قاتلًا للزمالك في الدقيقة 93 من زمن المباراة، مستغلًا كرة اصطدمت فيها داخل منطقة الجزاء وحولت اتجاهها إلى الشباك.

بهذا الفوز أصبح رصيد الزمالك 22 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما فريق فيوتشر تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

وتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من:-

محمد عواد – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – إمام عاشور – إسلام جابر – رزاق سيسيه -عمر السعيد

ويقود الفريق في مباراة فيوتشر أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في أول مباراة لهما بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة والفريق يتفقد أرضية الملعب

شوبير : مفاجأة فى مدرب الزمالك الجديد

مباراة الزمالك وفيوتشر

مباراة الزمالك وفيوتشر

مباراة الزمالك وفيوتشر

مباراة الزمالك وفيوتشر