موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تحديد يوم 23 مايو المقبل موعدا للقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

جدير بالذكر أن قرعة كأس مصر للموسم الحالي أسفرت عن مواجهة الزمالك لفريق الداخلية في دور الـ32 للبطولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مواعيد مباريات أول 5 جولات من الدور الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

وكشفت رابطة الأندية، عن جدول المباريات من الجولة الثامنة عشر وحتى الثالثة والعشرين من عمر المسابقة، على أن يتم الإعلان عن باقي المواجهات في شهر يونيو المقبل.

 تأجيل مباراة قمة الدوري المصري

وأعلنت الرابطة، تأجيل مباراة قمة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ20 دون الإعلان عن أي أسباب.

وقررت رابطة الأندية، خوض مباريات الجولة الثامنة عشر ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 9 مايو المقبل، وحتى يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من الشهر ذاته، بينما تنطلق منافسات الجولة التاسعة عشر يوم الأحد الموافق 15 مايو وحتى يوم الثامن عشر من الشهر نفسه.

كما تقرر أن تقام منافسات الجولة 20 من يوم السبت الموافق 21 مايو وتنتهي الثلاثاء الموافق 24 من الشهر ذاته، بينما تنطلق مباريات الجولة 21 بداية من يوم الجمعة الموافق 27 مايو إلى الاثنين الموافق 30 من الشهر ذاته.

وتقام مباريات الجولة الثانية والعشرين خلال الفترة ما بين 17 يونيو وحتى 23 يونيو، بينما منافسات الجولة الثالثة والعشرين تقام بداية من 16 يونيو وحتى يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد النصر السعودي يرصد 3 ملايين دولار لشراء محمد شريف من الأهلي شطة يفجر مفاجأة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. الفيفا أصدرت القرار