موعد مباراة الزمالك والجونة والقنوات الناقلة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الجونة مساء غد الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري

تقام المباراة في تمام الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة بالدوري

تنقل المباراة عبر شاشة ON Time Sports 1 HD

وشهدت قائمة الزمالك، عودة التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط ومصطفى محمد مهاجم الفريق، بعد فترة غياب عن المباريات، لعدم حسم موقفهما من البقاء أو الرحيل عن الفريق.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل

خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل

الزمالك واتحاد الكرة يشكران إدارة استاد بتروسبورت

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى مجلس إدارة ستاد بتروسبورت، على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها، من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري .

وفي سياق متصل، أصدرت إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، تشكر من خلاله إدارة ستاد بتروسبورت، لموافقتها على استضافة مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان.

وجاء بيان إدارة الزمالك على النحو التالي:

'يؤكد نادي الزمالك حرصه التام على توطيد أواصر العلاقات الطيبة مع كافة الأندية وكذا كافة المتعاملين مع النادي في كل المجالات '.

وتابع: 'ارتباطا بالعلاقات الوثيقة التي يرتبط بها نادي الزمالك مع المسئولين في المنشأت الرياضية والتي يسودها الود والاحترام والتعاون لمصلحة الكرة المصرية، فإن إدارة نادي الزمالك تتقدم بتوجيه الشكر والتقدير للسيد / زكريا السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت بشأن موافقة سيادته على استضافة ملعب بتروسبورت لمباراة فريق الزمالك مع نظيره الجونة بالدوري العام وذلك رغم توالي المباريات للفرق المصرية أو العربية والإفريقية على ملعب بتروسبورت' .

 

الزمالك واتحاد الكرة يشكران إدارة استاد بتروسبورت

«النمساوي جربيك» طوق نجاة الزمالك في أزمة احتراف مصطفى محمد