موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحضيراته لمواجهة نظيره المقاولون العرب، على ملعب استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويواجه نادي الزمالك  نظيره المقاولون العرب، فى الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، وتنقل المباراة عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

وكان نادي الزمالك قد عبر لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على بروكسي بنتيجة 3-2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، وتخطى عقبة فاركو بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ 16 لكأس مصر ليضرب موعداً مع المقاولون العرب.

وضمن الزمالك مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل 2023-2024، جاء ذلك بعدما انتصر على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 56 نقطة في المركز الرابع، مبتعدًا بفارق 15 نقطة عن الفريق الوحيد الذي كان يُطارد الزمالك في المنافسة على مقعد الكونفدرالية، وهو نادي المصري البورسعيدي.

ويحتل المصري المركز الثامن برصيد 41 نقطة ولديه 4 مباريات متبقية في الدوري المصري، ما يعني أن أقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه هو 53 نقطة (أقل من رصيد الزمالك الحالي بثلاث نقاط).

وعلى ضوء ذلك، ضمن الزمالك المشاركة في كأس الكونفدرالية بشكل نهائي، حيث أن كان بحاجة إلى التعادل فقط مع المحلة لضمان ذلك، قبل جولتين من نهاية الدوري.