موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره غزل المحلة،بعد غد السبت، بالجولة الخامسة والعشرين، بالدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري الممتاز

يواجه الزمالك نظيره يغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل على استاد المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

ينقل لقاء الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وتخطى الزمالك عقبة ضيفه المقاولون العرب، بهدف نظيف في  المباراة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الزمالك بالدقيقة 37، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو، الكرة من الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء وقابلها حسام عبد المجيد برأسية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

ومع الدقيقة 45، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد عرقلة مدافع الزمالك حسام عبد المجيد، للاعب لويس إدوارد داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عواد يتصدى لركلة الجزاء المسددة من جانب أحمد علي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، سيطر الفارس الأبيض على منطقة وسط الملعب، وسط محاولات من جانب المقاولون العرب لإدراك التعادل إلا أن الدفاع الأبيض كان لها بالمرصاد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي ذئاب الجبل في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، من 23 مباراة.

بث مباشر لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد فيوتشر والزمالك ضد المقاولون العرب