موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك وفيوتشر.. يستقبل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

ويقود محمد الحنفي، مباراة الزمالك وفيوتشر، يساعده يوسف البساطي وأحمد توفيق طلب، حكمي راية، بينما سامح حسين حكمًا رابعًا، ومحمد عادل حكمًا للفيديو، شهاب راشد، مساعد حكم فيديو.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز في تمام الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز، عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

مران الزمالك مران الزمالك

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع : محمود حمدي 'الونش' - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبد الله جمعه - إمام عاشور - محمد أشرف 'روقا ' - ماجد هاني -يوسف إبراهيم ' أوباما' - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الجزيري

ويقود الزمالك في مباراة فيوتشر أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في أول مباراة لهما بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

الزمالك الزمالك

4 مرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك.. كوبر وباتشيكو ومعين

طارق السيد: الزمالك تعامل باحترافية في أزمة كارتيرون.. والتعاقد مع معين شعباني مستبعد.. يديو