موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز نظيره مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع خصمه مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، أمام فريق زد باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

على جانب آخر، واصل أحمد مصطفى 'زيزو' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى 'زيزو' تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.