موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة لها، اهتمامات وبحث عشاق الفارس الأبيض التي تتابع فريقها بشغف كبير.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024، التي أقيمت الثلاثاء الماضي في القاهرة، عن مواجهة مصرية خالصة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر.

وكان الزمالك قد اقتنص بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، في حين تأهل فيوتشر بعدما جاء في وصافة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر مساء الأحد الموافق 31 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية على استاد السلام، بينما تقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر في 7 أبريل المقبل وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

تذاع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط.

طريق الزمالك أو مودرن فيوتشر في نصف نهائي الكونفدرالية

في نصف النهائي يلتقي الفائز من الزمالك وفيوتشر، مع المتأهل من مواجهة الملعب المالي ودريمز الغاني.

وستقام مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 21 أبريل، على أن تقام مباراتا الإياب يومي 28 أبريل المقبل، على أن تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، يوم 10 مايو، على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو المقبل.